الانتصار(أهم مناظرات الشيعة في شبكات الإنترنت) - العاملي - الصفحة ٩٢ - الوهابيون وعصمة ابن تيمية !
وبما أني لا أعلم يقينا بنزع اللقب عنها شرعا ، فيجوز لي أن أسميها أم المؤمنين ، وإن كانت مسؤولة عند الله تعالى عن دماء عشرين ألفا ، سببت قتلهم من أبنائها ! ولم تعلن ندمها ولا توبتها من ذلك ، ولا دفعت دياتهم ! !
* وكتب ( الأحسائي ) في نفس اليوم :
ثم . . لا تهرب يا مشارك عن الواقع ، وعن الموضوع !
* فكتب ( مشارك ) :
كاد المريب أن يقول خذوني . لماذا لا تكون شجاعا مثل العروة الوثقى يا عاملي ، فقد أعلنها صريحة . وإلى أن تصل إلى قناعة في موضوع أم المؤمنين عائشة ، فبعد ذلك تستطيع أن تستدل بكلامها ، أليس كذلك يا عاملي ويا أحسائي ، وبعد هذا نستطيع أن نناقشك فيما توصلت إليه بفهمك .
* فكتب العاملي :
لم يبق لك عذر ، فدافع عن ابن تيمية وأجب عن : ( الفرية العظيمة على الله تعالى ودينه ) التي حكمت بها أم المؤمنين عائشة على من زعم أن الله تعالى يرى بالعين ! انتهى .
وغاب مشارك ولم يجب هو ولا غيره على تكفير أمهم لإمامهم ! ! .
الوهابيون وعصمة ابن تيمية !
* كتب ( العاملي ) بتاريخ ٢٨ - ٦ - ١٩٩٩ ، موضوعا بعنوان ( زعم مشارك أن للنبي ( ص ) أخطاء ! ! وجعل ابن تيمية معصوما ! ! ) جاء فيه :