الانتصار(أهم مناظرات الشيعة في شبكات الإنترنت) - العاملي - الصفحة ٣٤٠ - سؤالهم أين الله ؟ !
ثانيا : بخصوص تساؤلك ( إن كان لا داخل العالم ولا خارجه . . . فهذه صفة لشئ معدوم وليست من صفات رب العالمين ) إذا كانت الجنة عرضها السماوات والأرض ، فأين تكون النار ؟ ؟ .
الأخ عربي : أبياتك لذيذة . تغذي الروح وتشبع العقل . من هو قائلها ؟
* وكتب ( قاصد خير ) بتاريخ ٢٦ - ٩ - ١٩٩٩ ، الثانية عشرة ظهرا :
أنت يا شعاع خير لك تغير اسمك من شعاع إلى ظلام ؟ !
لا نامت عيون الجبناء * والموت الموت للطغاة .
* وكتب ( العاملي ) بتاريخ ٢٦ - ٩ - ١٩٩٩ ، الخامسة إلا ربعا عصرا :
لاحظت أن أتباع ابن تيمية خرجوا عن مذهب إمامهم ولم يحفظوا درسهم ! !
- فهو يعتقد أن معبوده جسم ويؤكد على صفة الجسم !
- وأنه له شبيه هو آدم لأنه خلقه على صورته !
- وله عيون متعددة ! !
- وأيدي متعددة ! !
- وله كافة الأعضاء ، ما عدا التناسلية ! فهو يقسم أعضاء الإنسان إلى ما هي كمال ، ويقول بثبوتها لله تعالى ، وما هي غير كمال كالفرج فلا يثبتها ! !
- وأنه موجود في أعلى السماء وليس فوقه شئ ، ولكن تحته بقية العالم !
- ويحمل عرشه أوعال كبيرة ، وربما أسد ونسر وثور !
- ويفضل من عرشه أربعة أصابع ، يجلس عليها النبي إلى جنبه يوم القيامة !
- وأنه قبل العرش كان يسكن في ( العماء ) وهو الغيم الخفيف الأبيض !
- وأن العالم قديم كان مع الله تعالى !