الانتصار(أهم مناظرات الشيعة في شبكات الإنترنت) - العاملي - الصفحة ٣٢٤ - المجسمون الحشويون فقدوا أعصابهم !
فما هي عقيدتكم ، وكيف تفسرون هذه الآيات ، وسنرى من يتهرب ؟ .
* وكتب ( عربي ١ ) بتاريخ ٢٤ - ٦ - ١٩٩٩ ، الحادية عشرة ليلا :
أيها التلميذ بارك الله فيك وجعلك من المتصدين لإشكالات المخالفين .
أما أنت يا مشارك فأنا أستغرب منك يا رجل ! ! وكأن العاملي لم يجبك في موضوعك ، بالله عليك ، وكأنك لم تطرح هذه الأسئلة في موضوع عقائد المجسمين في الله . أعتقد أن حقا ما قاله التلميذ بخصوص القص واللزق .
* وكتب ( مشارك ) بتاريخ ٢٥ - ٦ - ١٩٩٩ ، الثانية عشرة ودقيقة واحدة صباحا :
لا ، لم يجب عليها العاملي بعد يا باشا ، ولا أنت . فدع التلميذ يجرب حظه .
* وكتب ( عربي ١ ) ، الثانية عشرة والربع صباحا :
أنا لست باشا يا مشارك . وأتمنى أن تلتزم بالقوانين التي وضعتها أنت في موضوعك إلى الجميع ، والتي قلت فيه لا داعي للتنابز بالألقاب وغيرها ، وأعتقد أنني لم أسئ إليك حتى الآن ولم ولن أنبزك بأي لقب .
على العموم بالنسبة للموضوع ، فلك الحق في أن تطرحه لأي شخص أردت . والسلام .
* فكتب ( مشارك ) ، الثانية عشرة والثلث صباحا :
حسنا ، ومتى سترد علي يا عربي ١ ؟
* وكتب ( التلميذ ) ، الثانية عشرة والنصف صباحا :
إلى مشارك :