الانتصار(أهم مناظرات الشيعة في شبكات الإنترنت) - العاملي - الصفحة ٣٠٩ - هل يقال لله سيد ؟
* فكتب ( محب السنة ) ، السادسة مساء :
أنا سألت مجرد سؤال والإجابة تكون بنعم أو لا ، وتبين لي من ردود بعض الزملاء أنهم لا يرغبون بالنقاش العلمي الجاد ، بل يميلون إلى تحويل النقاش إلى تبادل اتهامات .
هل يقال لله سيد ؟
* كتب ( سليل المجد ) في شبكة هجر الثقافية ، بتاريخ ٣ - ١٢ - ١٩٩٩ الحادية عشرة ليلا ، موضوعا بعنوان ( مجرد سؤال للرافضة ) قال فيه :
هل يقال لله سيد ، مع ذكر الدليل ؟
أسلم تسلم ، والسلام .
* فكتب ( العاملي ) ، الحادية عشرة والنصف ليلا : جواب للناصبي :
ورد في مصادرنا في الأدعية تعبير ( يا إلهي وسيدي ) وورد في مصادر السنيين على لسان عمر في قصة بني قريظة عندما طلب منهم النبي صلى الله عليه وآله أن يحضروا سيدهم ، قال لهم عمر قولوا سيدنا الله ! !
* فكتب ( سليل المجد ) ، الثانية عشرة مساء :
الشكر لأهله .
أسلم تسلم ، والسلام .
* فكتب له ( العاملي ) بتاريخ ٤ - ١٢ - ١٩٩٩ ، الواحدة صباحا :
شعارات الإنسان تدل على تفكيره . .
الشكر لله تعالى . . أنا قد أسلمنا بالفطرة بالولادة ، ثم بالعقل والدليل ، ونرجو أن نسلم من عقاب الله تعالى ، ونفوز برضاه ، لأنا أطعنا رسوله في اتباع أهل بيته ، صلى الله عليه وعليهم . .