أسئلة مهدوية تتعلق بعصر الظهور الشريف أجاب عليها - القريشي، حسين بيد - الصفحة ٥٠
استنبطه بالقواعد العامة فاستنباطه يخصه وليس عليه دليل علمي .
وقد يكون مشتبهاً ، أو عنده غرض لتكوين كتلة أو مجموعة أو حزب ، وهو غرض دنيوي ، لا يرضي الإمام ( ع ) بل يسخطه .
فالإمام سلام الله عليه إذا أراد شيئاً أمر به ، أما أن نؤسس نحن حركة أو مؤسسة أوحزباً ونقول هؤلاء الممهدون ، فهذا اشتباه وخطأ .
الإمام ليس حركة مرتبطة بنا ولا نحن نهندسها !
بعض النساء يتصلن بي ويقلن نحن نريد أن نؤسّس مجموعة من النساء العارفات ، نريد أن نكون من أصحاب الإمام الخاصين !
اجتمعوا في هيئة من هيئات المجتمع المدني الكثيرة ، كوِّنوا جمعية من الجمعيات ، قوموا بنشاطات النافعة ثقافياً واجتماعياً ، وفي الخدمات ، تعلّموا أكثر ، صيروا متدينين أكثر ، التزموا بالمستحبات أكثر . لكن عندما تدعون إلى تكوين مؤسسة أوحزب باسم الإمام ( ع ) وباسم التمهيد له ، والإعداد لظهوره ، يكمن الخطر والإثم !
لاتدّعوا ادعاءات ترتبط بالإمام صلوات الله عليه ، ولا تسمعوا لمن يأتي ويقول لكم : تعالي معنا ، عندنا برنامج أربعة أشهر ، وتصبحين في الدرجة الفلانية من العرفان ، أو من أنصار الإمام صلوات الله عليه .
أنتي ، أيتها الأستاذة هل أعطاك الإمام درجات لتعطيها إياهم وتجعليهم بهذه الدرجة ؟ ومن شهد لك بهذا المستوى لتكوني أستاذة وتمنحي درجات وألقاباً ؟ غفر الله لك وهداك .
أخواتي وبناتي المؤمنات : إذا أردتنَّ القيام بنشاط ثقافي