أسئلة مهدوية تتعلق بعصر الظهور الشريف أجاب عليها - القريشي، حسين بيد - الصفحة ٩٠
سليمان بن داود ، وسلطاننا أعظم من سلطانه ) . ( عصر الظهور ٢٥٩ عن البحار ج ٢٧ ص ٢١٧ ) .
عبادة الشيطان
السؤال رقم ٤٩ : هل عبادة الشيطان ( نعوذ بالله ) من علائم آخر الزمان كما نسمع أنه ظهرت هناك حركة بهذا الاسم ؟
الشيخ الكوراني :
ظاهرة عُبَّاد الشيطان ليست جديدة ، رأيت بعضهم في ألمانيا وقرأت عن بعضهم . هؤلاء في أوروبا ويحصرون عضويتهم في الطبقة المخملية ، والشيطان عندهم مقدس ويعبدونه ، وهم كالتنظيم يطيعون رئيسهم !
وأنواع عبادتهم وحفلاتهم غريبة ، فرئيسهم يأمرهم في الشتاء وفي موسم الثلج أن يلبسوا ثياباً سوداء ويخرجوا ويتجمّعوا في مكان في العراء أو في بيت مهجور وما شابه ، ويقومون بطقوس فيها انحراف أخلاقي ، وقد يكون فيها عنف . وهذا نوع من الفن والفتن الشيطانية !
قال لي أحد المؤمنين إن زميلته في الوظيفة كانت منهم ، وقالت له إن كتابكم القرآن يذكر الشيطان وأنه جاء من السماء ، فأنا أحبكم .